وصفة لعلاج ألم الظهر والكتف

ألم الظهر والكتف

 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
أعزائي زوار مدونة نون والقلم السلام عليكم وكل عام وانتم بخير سأنقل لكم وصفة طبية مجربة ليست من الكتب ولا من خبراء أعشاب وانما من عندي وقد أستفدت منها وتحسنت حالتي لذلك سأنقلها لكم للفائدة فْإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي .

وعملت هذه الوصفة عندما كنت جالسا في أحدى الليالي اتصفح النت, وهواء المكيف البارد يتوجه إلى ظهري وكتفي الأيسر فأحسست بألم شديد في الجهة اليسرى من ظهري وكتفي كأنه الخولنج كما يسمونه فقمت فورا وأغلقت المكيف وأنا أحس بألم يطايقني لم استطع بعده أن أجلس او انام أو عمل أي شئ فذهبت أفتش عن دواء فوجدت الفوكس الحار ودهنت به جهة ظهري وكتفي اليسرى وجلست قليلا وأخذت حبة فيفادول لتخفيف الألم ثم أستحميت بماء ساخن  يميل للحرارة وجعلت ماء الدش يهوي على ظهري وكتفي الايسر وأنا جالس مدة عشر دقائق تقريبا أحسست حينها بأن حالتي تحسنت وشعرت بالراحة بعد ان خرجت من الأستحمام وتلاشى الألم شيئا فشيئا حتى ذهب سريعا في غضون ساعة أو ساعتين . اتمنى أن تكونوا بصحة وعافية ولا تحتاجوا هذه الوصفة تحياتي لكم  

شاهدوا الموضوع

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق