القتل بالسيارة

حادث 

  بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وآله الطاهرين

أعزائي القراء سأتحدث عن مشكلة القيادة المتهورة التي تؤدي الى الموت والاصابات الخطرة والخسائر المادية . والسبب هو عدم المبالاة بحياة الآخرين وفقدان الذوق السليم في القيادة , والزعاطة وأبراز العضلات على الفاضي , وعدم أحترام قوانين المرور بسبب ضعف الرقابة .

هذا كله يؤدي الى الكثير من الحوادث . ومنها حادث مفجع حدث منذ ثلاثة أسابيع لشخص طيب أعرفه جاء إليه رجل مسرع بسيارته اليوكن قطع الاشارة وصدمه من الخلف فانقلبت سيارته السزوكي وزحفت حتى اصطدمت بعمود الكهرباء وكانت الصدمة قوية الى درجه ان السيارة اصبحت كحرف الـ u وتأخروا في أسعاف الرجل كما هي العادة وتوفى رحمه الله تعالى .

والشئ الغريب حقا والذي يدل على الاستهتار بارواح الناس عندما أخذوا المصدوم الى المستشفى جاء الرجل صاحب اليوكن (المعتدي ) مع أهله يطلبون من أهل القتيل ان يتنازلوا وهم مفجوعين بفقد حبيبهم . عجيب أستهتار بحياة الآخرين وبهذه البساطة يريدون التنازل  وكأن الذي مات قطعة من الحديد أو شئ غير مهم ألا يعلمون بأن هذا المتوفى رجل فقير ولديه ثلاثة أطفال يعولهم .

وشيئ الأغرب انها ليست المرة الأولى التي يصدم فيها رجل ويقتله بل قتل رجل في الماضي بسيارته الكبيرة ولكنهم تنازلوا عنه . هذا الرجل لو لم ينازلوا عنه لتأدب وكف عن سرعتة الجنونية ولكن كيف يتأدب ولم يحصل له شئ ولا أخذوا منه مالا .

ان هولاء الناس فاقدي الاحساس لذلك يجب ان لا يتنازلوا عنهم لانهم أولا : ليسوا فقيراء وثانيا :أن الرجل الذي توفى لايقدر بالمال , وأنما لكي يتأدب هولاء وأمثالهم ويعلموا بأن أرواح الناس ليست للعب واللهو . ومن أمن العقاب أساء الأدب

شاهدوا الموضوع

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق