جوال الأسد htc

htc

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وآل محمد الطاهرين
الجهاز الكفي htc hd2 جهاز قوي ومميز وذلك عن تجربة . فمنذ سنة مضت فكرت أغير جوالي القديم وكنت محتار بين التاتش بلاك بيري والجالكسي والآيفون والـ htc وفي النهاية قررت أن اشتري الجالكسي وأستبعدت الايفون لأنه غالي جدا ولا يستحق سعره أضافة إلى حجم شاشته الصغيره والسياسة الاحتكارية لشركة أبل . اما البلاك بيري فانا لا هوى الشات كثيرا وكذلك شاشته صغيرة .

الجالكسي من سامسنج كان ممتاز لأن شاشته كبيرة نوعا ما , ونظامه أندرويد منافس قوي للآيفون  , وسعره مناسب , وخفيف . ولكن لم يكن متوفرا عندنا في المملكة ذلك الوقت وقد طال انتظاره .

ففكرت بجـهاز htc hd2 بعد أن خفضوا سعره واصبح مناسبا , ونظامة ويندوز فون شركة معروفة وقوية . وشاشته أكبر من شاشة الجالكسي ولذلك فهو مناسب جدا للتصفح في الأنترنت وهو هدفي الأول .
ولكن اكتشفت ان هذا الجهاز قوي جدا لأنك تسطيع أن تركب عليه عدة أنظمة في وقت واحد كلأندرويد والويندوز وتستطيع أن تركب عليه عدة نسخ مختلفة من الويندوز أو الاندرويد .
لذلك لم أندم على شرائه لأنني ركبت عليه نظام أندرويد القوي والمنافس للآيفون والذي يحتوي الكثير من البرامج والالعاب الجميلة . كما أن هذا النظام مفتوح وليس مغلق على نفسه كما الآيفون
وفي النهاية هذا الجهاز وفر علينا المال فلا داعي لشراء جهاز آخر من نظام أندرويد أوأنظام ويندوز 7 هذا ما أحببت أن أقوله في هذا الجهاز الخارق تحياتي لكم

شاهدوا الموضوع

التعليقات
2 التعليقات

2 التعليقات:

  • ترانيم العشق says:
    13 أبريل، 2011 11:47 ص

    لم أفكر أبداً مسبقاً في شراء هذا النوع
    لكن مقارنتك له بالايفون والجالكسي تجعل الأمر مختلفا
    لكن أرى أن التدوينة القصيرة لم توضح الكثير

  • علي خير البرية says:
    14 أبريل، 2011 11:50 ص

    حياك الله اختنا الكريمة ترانيم وشكرا لك على مرورك الطيب انا افضله على الآيفون لانه مفنوح وليس مغلق على نفسه ومقيد مثل الآيفون وشاشته كبيرة 4,3 انش وهي واضحة للتصفح في الانترنت .
    تستطيع ان تضع عليه عدة انظمة في وقت واحد كا الاندرويد الحر والوندوز
    والجالكسي جهاز طيب شاشته 4 انش واضحة نظامه اندرويد ممتاز وخفيف الوزن .
    وإذا اردت أن تعرفي المزيد عن جهاز htc اكتبي في جوجل اسمه وسيوافيك بالكثير من المعلومات عن هذا الجهاز
    وانا في الواقع لا اعمل دعايه له وانماوجدت الناس تتفالت على الآيفون من كل حدب وصوب ويحجزوا بعد أتقول حاجزين على طائرة رغم السلبيات الكثيرة التي فيه .كأن ما فيه جهاز إلا هو فكتب تجربتي مع هذا الجهاز ليستفيد منها الغير.

إرسال تعليق