مبروك عليكم رمضان

رمضان111111

قال الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم : شهر رمضان الذي أنزل فيها القران هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان فمن شهد منكم الشهر فليصمه ) صدق الله العلي العظيم . وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (صوموا تصحوا ) وصيام رمضان صحة للبدن والروح وصيامه واجب.

هو صحة للبدن لأن الصيام يخلص الانسان من سموم البدن وينقيه ويجعلة أقوى تحملا وراحة لأنة يريح المعدة والجهاز الهضمي بشكل عام من الطعام .

وهو صحة للروح لأنه يصوم ليس عن الأكل فقط بل الصوم عن كل ما يغضب الله سبحانه وتعالى سواء من كلام بذئ أوسب أو شتم أونظر إلى ما حرم الله أو سماع ما حرم الله سبحانه وتعالى ومن لم تصم جوارحه عن الحرام فليس له من الصيام إلا الجوع والعطش . لذا علينا ان نصوم صوما تاما لا ناقصا .

شهر رمضان شهر العبادة وتلاوة القران ولأدعية المروية عن الرسول الكريم والائمة الكرام على جدهم وعليهم أفضل الصلاة والسلام وهي موجودة في مفاتيح الجنان والصحيفة السجادية وغيرها من كتب الأدعية فاجتهدوا في هذا الشهر الفضيل كي تنالوا أعلى الدرجات .

القران نزل في شهر رمضان قال تعالى ( انا انزلناه في ليلة القدر ) وفيه ليلة القدر الشريفة فلا تفوتوا الفرصة في العبادة والتقرب من الله في هذا الشهر الفضيل بتلاوة القران الكريم . كل عام وانتم بألف ألف خير

شاهدوا الموضوع

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق