القائمة الرئيسية

الصفحات

التسلق على أكتاف الآخرين




الكثير من الانانيين يتسلقون للوصول إلى الشهرة والمال على أكتاف الأخرين وألامهم كالفقراء والسذج والجهلة والبسطاء والعامة الذين ينعقون وراء كل ناعق ويصدقون كل شيء بدون دليل وتدبر لما يجري حولهم  ومن الأمثلة على ذلك . بعض الذين يجمعون التبرعات والاموال لفعل الخير كبناء مسجد أو أطعام الفقراء أو لجميعيات ثم يسرقونها ويهربون بها الى أي بلد آخر. وبعضهم يبقى و إن أكل أموالهم لأنه قوي ومدعوم .

وكذلك البنوك التي تستغل حاجة الناس وتقوم بإعطائهم قروضا ثم تستردها منهم أضعافا مضاعفة على حساب قوتهم وقوت عيالهم .
وكذلك بعض رجال الدين الذين يستغلون الدين ويضحكون على البسطاء والعامة ويأخذون منهم أموالهم وأرواحهم  بحجج مختلفة وهذا هو سر الأموال الطائلة التي يورثونها الى أولادهم عندما يموتون  . ومنهم كذلك رجال السياسة الذين يستغلون مناصبهم في سرقة أموال الفقراء والمساكين والعامة بالقوة .

وكذلك رجال الفن الذين يخدعون الناس للوصول الى الشهرة والمال ثم بعد ذلك يمررون أرائهم الفاسدة للناس والتي من خلالها يقومون بالأستهزاء بالفيم الاخلاق الفاضلة التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف لتحقيق أجندة ماسونية عالمية هدفها أفساد العالم بالتهتك والعري وجعل كل شيء مباحا . وهناك الكثير من طرق التلاعب والخداع ربما لم نحط بها علما الله يعلمها لذلك على الأنسان أن يحذر وينتبه لما يدور حوله .

تعليقات