متصفح أكسبلورر 10الأسرع على الويندوز

اكسبلورر 10
أيها الاعزاء عانيت كثيرا من بطئ متصفح كروم الخاص بجوجل ثم جربت الفايرفوكس و وجدته  بطئ جدا أيضا حتى ضغطي قد أرتفع من البطئ العجيب كنت أظنهما الأسرع ولم أفكر يوما بأكسبلورر لأنه متصفح قديم وله عيوب كثيرة في الماضي .
 
ولكن المفاجئة حيرتني فقد شغلته يوما على موقعي في الانترنت فإذا هو سريع سرعة عجيبة فقد حمل الموقع أسرع بكثير جدا من الكروم والفايرفوكس ثم جربته على اليوتيوب فإذا هو سريع في تحميل الفيديو أيضا وفعدت إليه من جديد وصحيح يوم قالوا ( نقل فؤادك حيث شئت من الهوى * فما الحب إلا للحبيب الأول ) .
 
فعلا لم تستسلم شركة ويندوز العملاقة وقامت بتطوير وتحسين متصفحها خلال السنوات الماضية حتى عاد للواجة من جديد وأصبح افضل من الكروم والفايرفوكس على نظام وندوز سبعة وثمانية فهو الاسرع حاليا على الويندوز فهو كالصاروخ بالنسبة لهذين المتصفحين وهذا ما تقولة الأحصائيات كما قرأت عنه .
وأنا أقول هذا الكلام ليس دعاية للمتصفح ولكن عن تجربة ولكي لا يرتفع ضغطكم وأنتم تنتظرون تحميل  المواقع وتطيعون وقاتكم الثمينة في ذلك فقمت بكتابة هذه التدوينة عن تجربتي مع أكسبلورر عشرة . ونصيحتي لكم لا تعتمدوا على متصفح واحد جربوا المتصفحات الأخرى كما فعلت أنا ولكن لم أجد أسرع من أكسبلورر10 يمكنكم تنزيله من الرابط التالي .
 
شاهدوا الموضوع

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق