القائمة الرئيسية

الصفحات

العالم نيكولا تسلا وانشتاين



من الظواهر العجيبة ما شاهدته وقرأته عن عالم كبير شهرته أقل من انشتاين اسمه نيكولا تسلا ولد عام 1856 م في شرق أوربا وبالتحديد في صربيا و توفى عام 1943 م يصف النظرية النسبية بألانظرية و قد قدم دلائل كثيرة على ثبات الأرض وكيفية نقل الطاقة والأمواج اللاسلكية عبر السقف السماوي المحفوظ حيث توصل إلى جسيمات تفوق سرعتها سرعة الضوء و تعرف بالنقل الآني من مكان إلى آخر بسرعة أعلى من الضوء

حتى عندما ٌسأل عن انشتاين و نظرية النسبية قال يمكنه خداع غيري من الناس  ولكن لا يمكنه خداعي و وصفه بالمتسول الذي يرتدي ملابس الملوك واضاف قائلا لقد اكتشفت سرعات تفوق سرعة الضوء وهو عكس ما يقوله أنيشتاين للناس بأنه لا توجد سرعة تفوق سرعة الضوء وفي حالة اكتشافها فإننا سوف نعود بالزمن الى الورلاء حتى أنه كتب رسالة مأدبه ينقده فيها على نكرانه الأثير يقول فيها

( السيد أينشتاين.

"أنت مخطئ ، الأثير موجود!"

الآن سأتحدث عن نظرية النسبية لأينشتاين....

هذا الشاب الذي يثبت أنه لا وجود لشي أسمه الأثير، حيث أجد كثيرون يتفقون معه، ولكن في رأيي بأن هذا خطأ. فمعارضو الأثير يعتمدون تجربة ميكلسون - مورلي، التي حاولت الكشف عن ثابت حركة الأرض إلى الأثير دليلا . حيث انتهت محاولتهم بالفشل، لكن هذا لا يعني أنه لا يوجد أثير. فأنا اعتمدت دائما في عملي على وجود الأثير، وحققت نجاحات مختلفة.

ما هو الأثير ولماذا من الصعب جدا العثور عليه؟

لقد فكرت في هذا السؤال منذ فترة طويلة، وسأذكر الاستنتاجات التي توصلت إليها. حيث من المعروف أنه كلما كان النسيج أكثر سمكًا كلما زادت سرعة انتشار الموجة فيه. وبهذا عندما نقارن سرعة الصوت في الهواء مع سرعة الضوء في الأثير نصل لاستنتاج مفاده أن كثافة الأثير أكبر بألآف المرات من كثافة الهواء.

لكن الأثير متعادل كهربائياً وبالتالي لديه اتصال قليل جداً مع عالمنا المادي، علاوة على ذلك كثافة المادة ضئيلة للغاية مقارنة بكثافة الأثير.

رغم أن العالم المادي ليس أثيرا، وأقل كثافة من الأثير. وهذا يجعل ضعف تفاعله مع الأثير المتعادل، ولكن مازلنا نشعر بوجود الأثير. ومن أمثلة هذه التفاعلات ظاهرة الجاذبية (يدفعنا الأثير إلى الأرض)) فضلا عن القصور الذاتي الذي يحدث في التسارع السريع أو التباطؤ.

أعتقد أن النجوم والكواكب وعالمنا كله كانت مصنوعة من الأثير نفسه، وبسبب ما أصبحت أقل كثافة منه. ويمكن أعطاء مثال ذلك بفقاعات الهواء في الماء، رغم أن هذه المقارنة سطحية للغاية. فالأثير يضغط على كتلتنا من جميع الأطراف، لأنه يحاول أن يعيد المادة إلى حالتها الأصلية الأثيرية، لكن الشحنة الكهربائية الداخلية في هذا العالم المادي تمنعها من هذا، ولو فقدت الشحنة الكهربائية الداخلية سيتم ضغط عالمنا المادي عن طريق الأثير وستتحول إلى الأثير نفسه.) انتهت الرسالة .


وعندما توفى تسلا  سرقت ابحاثه و نسبوا البعض منها الى اديسون والبعض الآخر الى انشتاين و حاولت الحكومة الامريكية تنفيذ بعض أبحاثه عن طريق انشتاين إلا انه فشل في ذلك خاصة في حادثة سفينة فلديفيا التي تكلمت عنها الكثير من المواقع عندما حاولوا تطبيق نظريتة  في اخفاء سفينة عن الاعداء ففشلوا في تطبيق ذلك .


أنيشتاين في قرارة نفسه يعلم بأنه فاشل وسارق لتعب غيره من العلماء ولكن ساعدته الصهونيه العالمية فهو من داعميها حتى لمعت اسمه بالغش والتدليس و الدليل عندما سألوه عن شعوره بأنه أذكى رجل في العالم قال ببساطة ( أسألوا تسلا .) فلماذا قال ذلك ؟ لأنه ببساطة سرق ابحاثة على ما يبدو .







تعليقات